الخط الساخن : 01118881009

السيد الاستاذ المستشار / مدير عام التفتيش القضائي بوزارة العدل

                                                                                            تحية تقدير و احترام

مقدمة لسيادتكم / احمد خليل محمد محمد  ( طالب جامعه النيل ) و محله المختار مكتب / الشبكة العربية لمعلومات حقوق الانسان 2 ممر بهلر – قصر النيل – محافظة القاهرة .

الاستاذ الدكتور / محمود محمد جبر ( مهندس و باحث بجامعه النيل ) و محله المختار مكتب / الشبكة العربية لمعلومات حقوق الانسان 2 ممر بهلر – قصر النيل – محافظة القاهرة .

شكوي ضد السيد / محمد صديق رئيس المحكمة

دائرة الاربعاء جنح الشيخ زايد

و ذلك في الجنحة رقم 3390 لسنة 2012 جنح الشيخ زايد

و الجنحة رقم 3387 لسنة 2012 جنح الشيخ زايد

 

 اتشرف بعرض الاتي

ترجع وقائع الجنحتان الماثلتان الي وجود منازعات قضائية بين جامعة النيل و القائمين علي مشروع  زويل و ذلك علي حيازة مدينة الارض و المباني المخصصة لجامعه النيل و حيث قام القائمين علي مشروع زويل بالاستيلاء علي الارض و المباني المخصصة لجامعه النيل  حتي صدر حكم من المحكمة الادارية العليا الدائرة السادسة موضوع في الطعون أرقام 4524 , 6033 , 6248 لسنة 59 ق . عليا بجلسة 24/4/2013 القاضي منطوقة (  بوقف تنفيذ القرارات ارقام 305 ,356 ,1000 , 1366 لسنة 2011 بجميع اجزائها و ما يترتب علي ذلك من الاثار و اعادة الارض و المباني الي جامعه النيل )

حيث أن الثابت من الاوراق أن الارض و ما عليها من مبان في الأساس كانت تملكها وزارة الاتصالات والمعلومات بموجب عقد تخصيص وبيع أبرم بينها وبين هيئة المجتمعات العمرانية ، ونص الجزء التمهيدي من العقد على التزام الوزارة بإقامة مشروع جامعة النيل  و هو السبب الحقيقي وراء تحريك الجنحة رقم 3390 لسنة 2012 جنح الشيخ زايد و الجنحة رقم 3387 لسنة 2012 جنح الشيخ زايد.

اولا:-  نسرد لعدلكم وقائع مخالفات القاضي / محمد صديق في  الجنحة رقم 3390لسنة 2012 جنح الشيخ زايد

… وحيث توجز وقائع الجنحة المشار اليها في أنه بتاريخ  16/9/2012 بدائرة قسم الشيخ زايد حرر السيد / يحي اسماعيل محمد ( استاذ بجامعه زويل )  محضر ضد كلاً من ( احمد خليل محمد , حامد ايهاب ابو الدهب ) ( طلاب جامعه النيل ) بادعـــــــــــاء أنهمـــا قــــد قامـــا بالتعدي عليــه بالضـــــرب و احداث الاصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالجنحة المشار اليها بعاليه .

ثم قامت النيابة العامة بالتحقيق في تلك الواقعة و الانحياز الصارخ لصالح جامعه زويل  و قامت باستبعاد المجني عليه من الاتهام علي الرغم من ان المتهمين قد اقروا بالتحقيقات من قيام المجني عليه ( يحيي اسماعيل – استاذ جامعة زويل )  بالتعدي عليهم بالضرب.

حررت ضد المتهمين الجنحة برقم 3390 لسنة 2013 جنح الشيخ زايد بالمواد ارقام 242/1 من قانون العقوبات و حددت لنظرها جلسة 27/2/2012 فكنا علي ثقة تامة في حياديه القضاء و كنا علي ثقة تامه بان القضاء سوف يظهر حق المتهم الا ان المحكمة قد قامت بالالتفات عن الطلبات التي ابداها دفاع المتهم و اخلت بحق المتهم فــي الــدفاع و لم تمكنه من ابداء دفاعه و هو الامر الذي يشكل خطأ مهنيناً جسيماً  و ثابت ذلك من سردنا لوقائع الجلسات بالدعوي .

1- و حيث تداولت الجنحة بالجلسات و بجلسة 13 / 3 / 2013  مثل وكيل المتهم / احمد خليل و التمس من المحكمة تأجيل نظر الجنحة للإطلاع الا ان المحكمة قررت تأجيل نظر الجنحة لجلسة  20 / 3 / 2013 للاعلان بالدعوي المدنية من قبل المجني عليه ( يحيي اسماعيل – استاذ جامعة زويل ) وبناء علي طلبه الحاضر عن المجني عليه والتفتت المحكمة عن تمكين محامي المتهم من الاطلاع علي الرغم من تمسك محامي المتهم  باثبات طلباته في محضر الجلسة الا ان المحكمة  رفضت اثبات طلباته و اخبرته شفهياً  انه سيتم اثبات كل طلباته عقب تنفيذ طلبات المجني عليه.

2-   وبجلسة 20 / 3 / 2013 لم ينفذ وكيل المجني عليه الاعلان بالدعوي المدنية ( استاذ جامعه زويل ) .. وطلب من المحكمة تأجيل نظر الدعوي مرة اخري حتي يقوم بتنفيذ الاعلان وكذا طلب اعطائه اجلا طويلا لاعلان المتهم الثاني في القضية ( طالب جامعه النيل / حامد ايهاب ابو الدهب ) وقررت المحكمة تنفيذ طلباته والتأجيل القضية لمدة شهر بناء علي طلب وكيل المجني عليه وذلك لجلسة 24 / 4 / 2013 و ذلك لتكون تاريخ تلك الجلسة بذات تاريخ الحكم الصادر من المحكمة الادارية العليا سالف الاشارة اليه .

3-   بجلسة 24 / 4 / 2013 قدم وكيل المجني عليه الاعلان بالدعوي المدنية .. وطلب حجز الدعوي للحكم ..و بتلك الجلسة طلب محامي المتهم / احمد خليل ( استدعاء شهود الاثبات وكذا استدعاء المجني عليه شخصيا لسماع اقوالهم وكما طلب التصريح بالاستعلام عن التقرير الطبي الصادر لصالح المجني عليه ﻷنه غير مثبت به تاريخ دخوله وخروجه من المستشفي وكذا لاثبات انه صادر عن مستشفي خاص ( زايد التخصصي )مما يؤكد اصطناعه ويؤدي الي بطلانه وفقا للقانون.. حيث ان التقرير الطبي هو اساس وسند جنحة الضرب .. فقررت المحكمة تأجيل نظر الدعوي لجلسة 29 / 5 / 2013 وكلفت النيابة العامة باعلان الشهود ورفضت الطلب الخاص بالاستعلام عن التقرير الطبي وتاريخ دخول وخروج المجني عليه من المستشفي الخاص.

4- وبجلسة 29 / 5 / 2013 لم تنفذ النيابة العامة قرار المحكمة باعلان الشهود و تمسك محامي المتهم بتنفيذ الطلبات التي ابداها بالجلسة السابقة .. فأرجأت المحكمة قرارها ﻷخر الجلسة .. الا ان محامي المتهم فوجئ  .. بصدور قرار من المحكمة بحجز الدعوي للحكم لجلسة 26 / 6 / 2013 وذلك دون تنفيذ طلباتهم او إبداء دفاعهم و دفوعهم عن المتهم  ( طالب جامعة النيل )  أحمد خليل, او تقديم مذكرة مكتوبة بدفاعهم, وذلك في اعتداء واضح لحق الدفاع كل ذلك عقب صدور الحكم من المحكمة الادارية العليا سالف الاشارة اليه .

و مخالفة نص المادة 102 من قانون المرافعات التي نصت علي ( يجب الاستماع الي اقوال الخصوم حال المرافعة و لا تجوز مقاطعتهم الا اذا خرجوا عن موضوع الدعوي او مقتضيات الدفاع عنها و يكون المدعي عليه اخر من يتكلم ) .

و هو الامر الذي يؤكد و يجزم ان المحكمة اخلت بحق المتهم فــي الــدفاع و لم تمكنه من ابداء دفاعه و هو الامر الذي يشكل خطأ مهنيناً جسيماً لمخافة المحكمة لنصوص القانون .

5-  فما كان من محامي المتهم الا و ان قام بتقديم طلب الي المحكمة بفتح باب المرافعة  كذا مذكرة بدفاع المتهم في القضية لسكرتير المحكمة ورفض السكرتير التوقيع علي الطلب وأبلغ المحامين إن عليهم اللجوء للقاضي وتقديم الطلب له مباشرة , وحاول المحامي في جلسة الحكم بتاريخ 26\6\2013 تقديم طلب فتح باب المرافعة للقاضي وبالفعل استلمه القاضي ولكن رفض التوقيع علي الاستلام بحجة أن القضية لم تكن بحوزته و انما قال انه تركها في منزله الخاص !!!

الا ان المحكمة التفتت ايضاً عن طلب فتح باب المرافعة المقدم من وكيل المتهم علي الرغم من تقديم كافة المستندات و الدفاع التي تؤكد براءة المتهم من التهمة المنسوبه اليه الا ان المحكمة لم تحرك ساكناً أمام هذا الطلب و اصدرت قرارها بمد اجل الحكم لجلسة 31\7\2013.

6-   و بعد تلك الجلسة توجه محامي المتهم لمعرفة قرار المحكمة الا أنه فوجئ بأن الجنحة لم تسدد بالاجنده الخاصة بسكرتير الجلسة و بسؤال سكرتير الجلسة عن القرار ابلغ محامي المتهم بان المحكمة قررت مد اجل الحكم في الجنحة لجلسة 28/8/2013 و ان سبب عدم تدوين السكرتير للقرار ما هو الا سهو منه و ان القضية لا تزال بحوزة القاضي هي و قضية آخري خاصة أيضا بجامعة النيل (القضية رقم 3387 لسنة 2012\جنح زايد والمتهم فيها الباحث بالجامعة المهندس محمود جبر وهي قضية إتلاف منشآت مدينة زويل”جامعة النيل اساسا” .

و بسؤال سكرتير الجلسة عن القرار الصادر من المحكمة اقاد بان القاضي قرر مد اجل الاحكام لجلسة 18/9/2013 و لم تسدد ايضاً في الاجندة الخاصة بالسكرتير .

الا ان الامر المريب في الموضوع و هو ما نربأ به عن القضاء أن الحكم و في واقعة غريبة تفاجئ المحامين وطلاب جامعة النيل في يوم الجمعة 30 أغسطس 2013 بنشر تصريح علي لسان المستشار الإعلامي لمدينة زويل بأنه قد صدر حكم ضد طلاب جامعة النيل وهم أحمد خليل و حامد ايهاب ابو الدهب,بالحبس 3 أشهر وغرامة مالية قدرها 1001 جنيه مصري لكلا منهما, كما ذكر الخبر الحكم بحبس الباحث محمود جبر علي إنه طالب بجامعة النيل, ووصفهم بالبلطجيه و ان الحكم صادر في الجنحة سالفة الذكر منذ 31/7/2013 .

–  كما ان عدالة المحكمة و سكرتير الجلسة قد مكنوا الخصوم ووسائل الإعلام من الوصول الي قرارات المحكمة وحجبوها عن دفاع المتهمين وتعنتوا في النظر بجدية للطلبات التي ابداها محامي المتهم سواء بالثابت بمحضر الجلسات أو بطلب فتح باب المرافعة  و اصدر القرار في الخفاء ولم يتمكن محامي المتهم  من معرفته الا بعد أن تم نشره في وسائل الإعلام.

كما ان وكيل المتهم توجه الي سكرتير الجلسة و طلب استخراج صورة رسمية من الحكم الصادر في الجنحة سند الشكوي فابلغنا شفاهتاً انه لم كتابه الحكم  حتي الان و علي الرغم من ذلك فوجئنا في  ذات اليوم بنشر مسوده الحكم الصادر في الجنحة علي موقع مدينة زويل .

كما انه اذا افترضنا جدلاً ان المحكمة قد اصدرت حكمها في الجنحة سالفة الذكر بتاريخ 31/7/2013 فلماذا لم تسدد بالاجنده الخاصة بسكرتير الجلسة بتلك الجلسة كما ان تلك القضية من قضايا الرأي العام فلو كانت المحكمة اصدرت حكمها بتلك الجلسة فكان من الاحري ان تتهافت عليه وسائل الاعلام المختلفة كما حدث بتاريخ 30/:8/2013 و هو الامر الذي يؤكد و يجزم ان تلك الجنحة لم يصدر بها حكم الا بعد جلسة 28/8/2013 و هو الامر الذي اضر بالمتهم و ادي الي فوات مواعيد الاستئناف في الجنحة .

ثانياً :-  نسرد لعدلكم وقائع مخالفات القاضي / محمد صديق في  الجنحة رقم 3387 لسنة 2012 جنح الشيخ زايد

نوجز وقائع الجنحة الماثلة في أنه بتاريخ 28/8/2012 فيما أبلغ به السيد / عمرو أحد عاطف عز الدين ( مساعد مدير أمن مدينة زويل للعلوم و التكنولوجيا ) من قيام بعض الطلبة التابعين لجامعه النيل باقتحام بوابة مدينة زويل للعلوم و التكنولوجيا و اعتصامهم داخل مدينة زويل للعلوم و التكنولوجيا و ذلك ضد  السيد / محمود محمد جبر علي ( مهندس و باحث بجامعه النيل ) .

فما كان من ( رئيس مباحث قسم الشيخ زايد ) الا و أن قام بالتواطئ و الانحياز لصالح مدينة زويل الذي اقر بتحرياته في المحضر سالف الذكر ايل قيام بعض من الأشخاص بالدخول عنوه داخل حرم مدينة زويل عقب التعدي علي الأفراد التابعين للمدينة و قاموا بوضع خيمة و تعليق لافتات خاصة بهم و قاموا بمحاوله دخول المبني الرئيسي للمدينة الأ أن افراد الأمن التابعين للمدينة و منعوا دخولهم و قاموا بغلق أبواب المدينة .

و بتاريخ 19/9/2012 قررت النيابة العامة قيد الاوراق جنحة بالماده 367  اولا و ثالثا و م 369 , م 372 مكرر من قانون العقوبات و تداولت الجنحة بالجلسات و بجلسة 25/4/2013 لم تمكننا الهئية الموقرة من ابداء ثمة دفاع أو دفوع في الجنحة و فقررت المحكمة حجز الدعوي للحكم بجلسة 29/5/2013 و مما حدا بنا الي تقديم  طلب لاعاده الجنحة للمرافعة و بتلك الجلسة قررت المحكمة مد أجل للحكم بجلسة 26/6/2013 ثم توالت المحكمة في مد اجل الجنحة الماثله حتي جلسة 31/7/2013 و بتلك الجلسة قررت المحكمة اعادة الجنحة للمرافعة و اعلان الخصوم لجلسة 18/9/2013 .

و هو الامر الذي يؤكد ان المحكمة اخلت بحق المتهم فــي الــدفاع و لم تمكنه من ابداء دفاعه و هو الامر الذي يشكل خطأ مهنيناً جسيماً لمخافة المحكمة لنصوص القانون .

***** كما و انه علي الرغم من ان المستندات المقدمة بالجنحة الماثله و المقدمة طي طلب اعادة الجنحة للمرافعة و التي تحتوي علي صورة ضوئية من الحكم الصادر من المحكمة الادارية العليا  في الطعون أرقام 4524 , 6033 , 6248 لسنة 59 ق . عليا بجلسة 24/4/2013 القاضي منطوقة (  بوقف تنفيذ القرارات ارقام 305 ,356 ,1000 , 1366 لسنة 2011 بجميع اجزائها و ما يترتب علي ذلك من الاثار ) .

*****و هو ما يؤكد و يجزم ان الارض و المباني المقام عليها جامعه النيل مخصصة لجامعه النيل طبقاً للحكم الصادر من المحكمة الادارية العليا و هو حكم نهائي و بات و هو الامر الذي يؤكد عدم تعدي طلاب جامعه النيل و اساتذه جامعه النيل علي الارض المباني المخصصة لها و علي الرغم من ذلك الا ان الهيئة الموقرة لم تصدر حكمها لصالح المتهمين و لكن قامت باعاده الدعوي للمرافعة .

و قد افصحت الهيئة الموقرة عن نيتها بصدور الحكم سالف الذكر في الجنحة رقم 3390 لسنة 2013 جنح الشيخ زايد بحبس طلاب جامعه النيل علي الرغم مما سبق ذكره من وقائع في الجنحة سالفه الذكر و هو الامر الذي يبعث الريبة و عدم الطمأنينة من جانب دفاع المتهم في الجنحة رقم 3387لسنة 2012 جنح زايد من قيام الهيئة الموقرة في صدور حكم ضد المتهم الامر الذي يؤكد ذلك هو تأجيل الجنحة اكثر من مره .

لــــــــــــــــــــذلك

1- نلتمس من سيادتكم بعد الاطلاع علي الشكوي الماثلة و كذا المستندات المرفقة ضم صورة من اوراق الجنحة رقم 3390 لسنة 2012 جنح الشيخ زايد  للتحقيق فيما تضمنته الشكوي الماثلة .

2-  كما نلتمس من عدلكم ايضاً للتحقيق فيما تضمنته الشكوي الماثله في الجنحة رقم 3387لسنة 2012 جنح الشيخ زايد و احاله تلك الجنحة من دائرة جنح الشيخ زايد جلسة الاربعاء الي دائرة اخري و نحن علي ثقة تامه في حيدة التفتيش القضائي كما عهدناه دوما

                                                                                    و تفضلوا بقبول وافر الاحترام و التقدير

 

                                                                                                       وكيل الطالب

نور الدين محمد

روضة احمد

علي عاطف

                                         محمد فاروق                                                                                            

 المحامين 

بالوحدة اقانونية

xosotin chelseathông tin chuyển nhượngcâu lạc bộ bóng đá arsenalbóng đá atalantabundesligacầu thủ haalandUEFAevertonxosokeonhacaiketquabongdalichthidau7m.newskqbdtysokeobongdabongdalufutebol ao vivofutemaxmulticanaisonbethttps://bsport.fithttps://onbet88.ooohttps://i9bet.bizhttps://hi88.ooohttps://okvip.athttps://f8bet.athttps://fb88.cashhttps://vn88.cashhttps://shbet.atbóng đá world cupbóng đá inter milantin juventusbenzemala ligaclb leicester cityMUman citymessi lionelsalahnapolineymarpsgronaldoserie atottenhamvalenciaAS ROMALeverkusenac milanmbappenapolinewcastleaston villaliverpoolfa cupreal madridpremier leagueAjaxbao bong da247EPLbarcelonabournemouthaff cupasean footballbên lề sân cỏbáo bóng đá mớibóng đá cúp thế giớitin bóng đá ViệtUEFAbáo bóng đá việt namHuyền thoại bóng đágiải ngoại hạng anhSeagametap chi bong da the gioitin bong da lutrận đấu hôm nayviệt nam bóng đátin nong bong daBóng đá nữthể thao 7m24h bóng đábóng đá hôm naythe thao ngoai hang anhtin nhanh bóng đáphòng thay đồ bóng đábóng đá phủikèo nhà cái onbetbóng đá lu 2thông tin phòng thay đồthe thao vuaapp đánh lô đềdudoanxosoxổ số giải đặc biệthôm nay xổ sốkèo đẹp hôm nayketquaxosokq xskqxsmnsoi cầu ba miềnsoi cau thong kesxkt hôm naythế giới xổ sốxổ số 24hxo.soxoso3mienxo so ba mienxoso dac bietxosodientoanxổ số dự đoánvé số chiều xổxoso ket quaxosokienthietxoso kq hôm nayxoso ktxổ số megaxổ số mới nhất hôm nayxoso truc tiepxoso ViệtSX3MIENxs dự đoánxs mien bac hom nayxs miên namxsmientrungxsmn thu 7con số may mắn hôm nayKQXS 3 miền Bắc Trung Nam Nhanhdự đoán xổ số 3 miềndò vé sốdu doan xo so hom nayket qua xo xoket qua xo so.vntrúng thưởng xo sokq xoso trực tiếpket qua xskqxs 247số miền nams0x0 mienbacxosobamien hôm naysố đẹp hôm naysố đẹp trực tuyếnnuôi số đẹpxo so hom quaxoso ketquaxstruc tiep hom nayxổ số kiến thiết trực tiếpxổ số kq hôm nayso xo kq trực tuyenkết quả xổ số miền bắc trực tiếpxo so miền namxổ số miền nam trực tiếptrực tiếp xổ số hôm nayket wa xsKQ XOSOxoso onlinexo so truc tiep hom nayxsttso mien bac trong ngàyKQXS3Msố so mien bacdu doan xo so onlinedu doan cau loxổ số kenokqxs vnKQXOSOKQXS hôm naytrực tiếp kết quả xổ số ba miềncap lo dep nhat hom naysoi cầu chuẩn hôm nayso ket qua xo soXem kết quả xổ số nhanh nhấtSX3MIENXSMB chủ nhậtKQXSMNkết quả mở giải trực tuyếnGiờ vàng chốt số OnlineĐánh Đề Con Gìdò số miền namdò vé số hôm nayso mo so debach thủ lô đẹp nhất hôm naycầu đề hôm naykết quả xổ số kiến thiết toàn quốccau dep 88xsmb rong bach kimket qua xs 2023dự đoán xổ số hàng ngàyBạch thủ đề miền BắcSoi Cầu MB thần tàisoi cau vip 247soi cầu tốtsoi cầu miễn phísoi cau mb vipxsmb hom nayxs vietlottxsmn hôm naycầu lô đẹpthống kê lô kép xổ số miền Bắcquay thử xsmnxổ số thần tàiQuay thử XSMTxổ số chiều nayxo so mien nam hom nayweb đánh lô đề trực tuyến uy tínKQXS hôm nayxsmb ngày hôm nayXSMT chủ nhậtxổ số Power 6/55KQXS A trúng roycao thủ chốt sốbảng xổ số đặc biệtsoi cầu 247 vipsoi cầu wap 666Soi cầu miễn phí 888 VIPSoi Cau Chuan MBđộc thủ desố miền bắcthần tài cho sốKết quả xổ số thần tàiXem trực tiếp xổ sốXIN SỐ THẦN TÀI THỔ ĐỊACầu lô số đẹplô đẹp vip 24hsoi cầu miễn phí 888xổ số kiến thiết chiều nayXSMN thứ 7 hàng tuầnKết quả Xổ số Hồ Chí Minhnhà cái xổ số Việt NamXổ Số Đại PhátXổ số mới nhất Hôm Nayso xo mb hom nayxxmb88quay thu mbXo so Minh ChinhXS Minh Ngọc trực tiếp hôm nayXSMN 88XSTDxs than taixổ số UY TIN NHẤTxs vietlott 88SOI CẦU SIÊU CHUẨNSoiCauVietlô đẹp hôm nay vipket qua so xo hom naykqxsmb 30 ngàydự đoán xổ số 3 miềnSoi cầu 3 càng chuẩn xácbạch thủ lônuoi lo chuanbắt lô chuẩn theo ngàykq xo-solô 3 càngnuôi lô đề siêu vipcầu Lô Xiên XSMBđề về bao nhiêuSoi cầu x3xổ số kiến thiết ngày hôm nayquay thử xsmttruc tiep kết quả sxmntrực tiếp miền bắckết quả xổ số chấm vnbảng xs đặc biệt năm 2023soi cau xsmbxổ số hà nội hôm naysxmtxsmt hôm nayxs truc tiep mbketqua xo so onlinekqxs onlinexo số hôm nayXS3MTin xs hôm nayxsmn thu2XSMN hom nayxổ số miền bắc trực tiếp hôm naySO XOxsmbsxmn hôm nay188betlink188 xo sosoi cầu vip 88lô tô việtsoi lô việtXS247xs ba miềnchốt lô đẹp nhất hôm naychốt số xsmbCHƠI LÔ TÔsoi cau mn hom naychốt lô chuẩndu doan sxmtdự đoán xổ số onlinerồng bạch kim chốt 3 càng miễn phí hôm naythống kê lô gan miền bắcdàn đề lôCầu Kèo Đặc Biệtchốt cầu may mắnkết quả xổ số miền bắc hômSoi cầu vàng 777thẻ bài onlinedu doan mn 888soi cầu miền nam vipsoi cầu mt vipdàn de hôm nay7 cao thủ chốt sốsoi cau mien phi 7777 cao thủ chốt số nức tiếng3 càng miền bắcrồng bạch kim 777dàn de bất bạion newsddxsmn188betw88w88789bettf88sin88suvipsunwintf88five8812betsv88vn88Top 10 nhà cái uy tínsky88iwinlucky88nhacaisin88oxbetm88vn88w88789betiwinf8betrio66rio66lucky88oxbetvn88188bet789betMay-88five88one88sin88bk88xbetoxbetMU88188BETSV88RIO66ONBET88188betM88M88SV88Jun-68Jun-88one88iwinv9betw388OXBETw388w388onbetonbetonbetonbet88onbet88onbet88onbet88onbetonbetonbetonbetqh88mu88Nhà cái uy tínpog79vp777vp777vipbetvipbetuk88uk88typhu88typhu88tk88tk88sm66sm66me88me888live8live8livesm66me88win798livesm66me88win79pog79pog79vp777vp777uk88uk88tk88tk88luck8luck8kingbet86kingbet86k188k188hr99hr99123b8xbetvnvipbetsv66zbettaisunwin-vntyphu88vn138vwinvwinvi68ee881xbetrio66zbetvn138i9betvipfi88clubcf68onbet88ee88typhu88onbetonbetkhuyenmai12bet-moblie12betmoblietaimienphi247vi68clupcf68clupvipbeti9betqh88onb123onbefsoi cầunổ hũbắn cáđá gàđá gàgame bàicasinosoi cầuxóc đĩagame bàigiải mã giấc mơbầu cuaslot gamecasinonổ hủdàn đềBắn cácasinodàn đềnổ hũtài xỉuslot gamecasinobắn cáđá gàgame bàithể thaogame bàisoi cầukqsssoi cầucờ tướngbắn cágame bàixóc đĩa开云体育开云体育开云体育乐鱼体育乐鱼体育乐鱼体育亚新体育亚新体育亚新体育爱游戏爱游戏爱游戏华体会华体会华体会IM体育IM体育沙巴体育沙巴体育PM体育PM体育AG尊龙AG尊龙AG尊龙AG百家乐AG百家乐AG百家乐AG真人AG真人<AG真人<皇冠体育皇冠体育PG电子PG电子万博体育万博体育KOK体育KOK体育欧宝体育江南体育江南体育江南体育半岛体育半岛体育半岛体育凯发娱乐凯发娱乐杏彩体育杏彩体育杏彩体育FB体育PM真人PM真人<米乐娱乐米乐娱乐天博体育天博体育开元棋牌开元棋牌j9九游会j9九游会开云体育AG百家乐AG百家乐AG真人AG真人爱游戏华体会华体会im体育kok体育开云体育开云体育开云体育乐鱼体育乐鱼体育欧宝体育ob体育亚博体育亚博体育亚博体育亚博体育亚博体育亚博体育开云体育开云体育棋牌棋牌沙巴体育买球平台新葡京娱乐开云体育mu88qh88